السبت، 16 أغسطس 2008

كقوس مطر لاح.....~


بداية بوم جدبد ~ وبالرغم من ذلك إلي أن الذكريات تدور في رأسي .. كإعادة مسلسل !!... أِشعر أن هذه الإجازة التي لم يتبق فيها غير إسبوع ... كانت قسط من راحة بعد سنوات من شقاوة طفولية ونفس مرحة .وتذكرها ليس مجرد حلاوة وسكينة لنفسي بل هي عبر وتذكر (الحمدلله من كل خاطري ).. اتساءل إن كان قد آن الأوان من الإكتفاء من هذه الحلاوة التي أستذكرها .وجعلها كقوس مطر لاح في أرجاء الكون و يلوح لي دوما في الفرج والضنك.. آن لي الأوان لأبدأ بالتخطيط من جديد .. وعيش الحاضر ... لازال علي أن أبدأ من جديد .. وسأصنع حياتي بنفسي من جديد .. من جديد .. من جديد ..( لازلت أتذكر الدعاء الذي دعته لي أ.د :( الله يجدد أيامج كلها يا .... ) أتمنى لها كما تتمنى لي بل وأكثر ، سأترك هذه الذكرى للأوقات الضيقة . كما أفعل دائما =) .. الماضي جزء من وقود المستقبل .. والماضي دواء الآلام .. فحين تذكر الماضي تحتضني بسمته وتزيل عني الألم .. أتكلم بصدق عما يحدث لي حين أكون في مستشفى وحين أكون في أوج الضيق !!! فسأبقى صانعة حياتي ..

بإذن الله بالرغم من حلاوة الماضي لكن لن أنسى بأن التطلع للنجاح هو السبب في كل الأحداث الجميلة.. وعقيدتي من رغب فالآخرة كما أرغب فالدنيا هي سعادتي في الدارين ( كما قالها أحد الحكماء ) ،،،
من جديد وعلى عملي شهيد ،،، كل كلمة أقولها أو تعلمتها .. الحمدلله الذي منحني هذا .. فهي ليست من إبداع اختلقته بنفسي .. والله تالله وتالله .. بأنكم أنتم . كل من حولي كنتم جزء في ذلك .. فصرت أرى بأن كنت أريد أن أرى العالم بصورة أفضل فسكون أنا الباحثة وأنا من أعطي .. ليحتضني الكل .. وكما يفعل الجميع في البحث والعطاء ...
فالسعادة التي أشعر بها الآن وكأنني قد احتضنت العالم بأسره ... ويبقى الدعاء لكل الشعوب المسلوبه حقوقها .. فهذا واجبنا !! لسنا وحدنا من أراد السعادة .فكل النفوس فطرت على حب السعادة. وعلى الجميع بالبحث عن حياتهم .... لابد عن البحث عن السعادة ولو في تشابك الأشواك ...
ليس على المريض حرج ولكن لابد من التفاؤل .. أرجو منه أن يبدأ بذلك ! ..
تفاؤل يرسمه العمل .. وعمل بتعه حصاد .. وحصاد يتبعه رضا .. اللهم أدمها لنا من سعادة وحب وتوكل وكل معنى جميل يوصلني لرضا الرحمن .. فيا رحمن أجعلنا في جنة فردوسك الأعلى

هناك تعليقان (2):

O X Y G E N يقول...

amazing post<<<<


from your brother
Lad Of Murbah


visit : ladofmurbah.blogspot.com

bestperson يقول...

أشكر لك مرورك الدائم ...
الله لا يرحمنا منه :)